• ×
08:40 صباحًا , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

(هيئات عسير تشارك في اليوم الوطني .)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها - سعيد المخالبة-القمة:- 
تواجدت دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير في شارع الفن بمدينة أبها في اليوم الوطني الثامن والثمانون، بقيادة فضيلة مساعد المدير العام الشيخ إبراهيم بن موسى الكناني، وبمتابعة واشراف من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ جابر بن عبدالله الشهري، حيث شاركت الهيئة بعدد كافٍ من الأعضاء برفقة الجهات الأمنية.
وتأتي هذه المشاركة احتفاء بيوم الوطن المجيد، ولمتابعة سير هذه الإحتفالية الغالية على قلوب الجميع بالتشارك مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، لتظهر الفعالية على أكمل وجه من الناحية الأمنية والسلوكية والأخلاقية.
ومن اللطافة التلقائية أن الإبتسامات كانت ترتسم على محيّا المواطنين والجهات الحكومية المشاركة فرحاً واعتزازاً بيوم الوطن الغالي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية والإحتفالية كانت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - اللذان شاركا المواطنين فرحتهم وابتهاجهم بيوم الوطن لدولة المجد والعلياء.

ومن جانب آخر فقد التقى سعادة محافظ البرك
الشيخ عبدالرحيم الحسين الهلالي، الدوريات الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلفة بالعمل الميداني خلال اجازة اليوم الوطني بالمحافظة
وقدم شكره وتقديره لهيئة البرك على جهودها الملموسه في المجتمع.
وعلى صعيد آخر فقد شارك العديد من الهيئات في محافظات منطقة عسير بلوحات الكترونية وبنرات ومسيرات ميدانية مع الجهات الحكومية في احتفالية هذا اليوم المجيد .

image
image
image
image
image
image
image
image


 0  0  79

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية