• ×
03:43 صباحًا , الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

غرفة الرياض تستضيف حفل تتويج العطاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -الرياض: 
استضافت غرفة الرياض ممثلة في مركز التنمية المستدامة مساء الثلاثاء 25 سبتمبر الحفل الذي نظمته مجموعة "طموح التطوعية" بعنوان "تتويج العطاء" لتكريم عدد من المتميزين والمتميزات من المتطوعين بالمجموعة، والذي أقيم على شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود، وبحضور رئيس الغرفة الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان.

وألقى الأستاذ عجلان العجلان كلمة رحب فيها بسمو الأمير، لافتاً إلى أن الحفل يجسد قيم المجتمع السعودي العربي المسلم المتمثلة في التكافل الاجتماعي، وتشجيع العمل التطوعي، باعتبارها فضائل جبل عليها المجتمع، سعياً لخدمة ورعاية فئات عديدة محتاجة في المجتمع.

وقال العجلان إن غرفة الرياض قامت بدور بارز باعتبارها مظلة للقطاع الخاص، لدعم وتشجع كافة الجمعيات ومؤسسات العمل الخيري والتطوعي المنضوية بالقطاع الخاص، كما ساهمت في تأصيل وتعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً تعاون الغرفة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم العمل الاجتماعي والخيري.

ثم ألقت رئيسة مجموعة طموح كلمة شكرت فيها سمو الأمير لرعاية الحفل وتشجيع عمل المجموعة، كما شكرت غرفة الرياض لاحتضانها الحفل وتقديم الدعم للعمل الاجتماعي والخيري، وتم تقديم عرض تعريفي بالمجموعة.

ثم قام سمو الأمير ورئيس غرفة الرياض بتكريم المتميزين والمتميزات من أعضاء المجموعة.



 0  0  79

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية