• ×
08:38 صباحًا , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

إنتر يقلب تأخره إلى فوز قاتل على توتنهام في دوري الأبطال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة -متابعات: 

بكرة طائرة رائعة لهدافه الأرجنتيني ماورو إيكاردي وهدف ثان في الوقت القاتل قلب إنتر الإيطالي تأخره أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي إلى فوز ثمين 2-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء في ميلانو.

وبدا إنتر الأكثر تعطشا للوصول إلى مرمى توتنهام مطلع المباراة، بيد أن هاري كاين وزملاءه امتصوا هجوم "نيراتسوري" لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح توتنهام التسجيل بعد تسديدة من الدنماركي كريستيان أريكسن من حدود المنطقة صدها الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش فارتدت ليتابعها الدنماركي ساقطة في الشباك (53)، وهذا الهدف الثالث لأريكسن في آخر خمس مباريات في دوري الأبطال.

وقبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي، عادل ايكاردي بكرة طائرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى توتنهام الهولندي ميشال فورم، بديل الفرنسي المصاب بطل العالم هوغو لوريس، بعد عرضية من أسامواه (86).

وفي الوقت بدل الضائع قلب إنتر الطاولة على الفريق اللندني من ضربة ركنية حولها فيسينو برأسه من مسافة قريبة في شباك فورم بعدما حولها أولا المدافع الهولندي ستيفان دي فري (90+2).

image
image
image


 0  0  18

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية