• ×
02:27 مساءً , الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019

خالد الفيصل يستقبل أعضاء جمعية كافل وأيتام البلد الحرام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_الرياض: 
استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم الثلاثاء بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام بن الرحمن الفالح، رئيس وأعضاء جمعية كافل للأيتام بمناسبة حصول أيتام البلد الحرام على المركز الثاني في الأولمبياد الوطني الأول لجمعيات الأيتام بالمملكة الذي أقيم مؤخرا في منطقة عسير.

وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه ، الأيتام الفائزين متمنين لهما التوفيق والنجاح وحصد المزيد من الجوائز .

وحصد أيتام البلد الحرام ثلاث ميداليات ذهبية في الأولمبياد الذي شاركت فيه 17 جمعية أيتام من مختلف مناطق المملكة، مثلها 260 يتيماً من طلاب المرحلة الثانوية ، حيث حصل أبناء جمعية كافل على المركز الأول في مسابقة أعذب تلاوة ، والمركز الأول في مسابقة الإلقاء الفردي، والمراكز الأول في مسابقة المسرح لكم ، والميدالية الفضية في مسابقة كرة القدم .

وعبر أبناء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه على الكلمات التشجيعية والتحفيز الذي وجدوه من سموهما.

يشار إلى أن الأولمبياد أقيم في ثمانية مجالات تنافسية شملت أعذب تلاوة ، والإلقاء ، والمسابقة الثقافية ، والعروض المسرحية , إلى جانب المجالات الرياضية التي تتضمن كرة القدم وتنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى والمضمار.



 0  0  86

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية