• ×
06:14 مساءً , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

محمد بن عبدالعزيز ينقل تهاني القيادة للمرابطين في الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة-متابعات: 
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم , تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - , إلى منسوبي القوة البحرية والقوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان , بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر القوة البحرية ، قائد القوة العميد ركن علي بن أحمد الغانمي ، حيث التقى سموه بضباط وأفراد القوة , مقدماً التهنئة لهم بهذه المناسبة السعيدة.

وأشاد سموه ، بما وجده من روح معنوية عالية لدى ضباط وأفراد القوة وما يتمتع به منسوبوها من قدرات قتالية ومستوى تدريبي عالٍ وما يتوافر لديهم من إمكانات مادية وتسليحية متطورة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والذود عنه ليظل واحة للأمن والأمان - بإذن الله تعالى -.

كما نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز , تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، إلى منسوبي القوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي.

وكان في استقباله , قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري وعدد من ضباط قوات التحالف , الذي قدم لسموه إيجازاً عن أبرز المهام والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن , مؤكداً أن منسوبي القوات المسلحة كافة يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء الأمانة الملقاة على عواتقهم والحفاظ على أمن الوطن الغالي.

وأبلغهم سموه في كلمة بهذه المناسبة , اعتزاز ولاة الأمر و أبناء الوطن بما يسطرونه من تضحيات وبطولات في سبيل الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ، منوهاً ببسالة وشجاعة منسوبي القطاعات العسكرية كافة الذين يلبّون نداء الواجب بكل فخر لأداء أمانة الحفاظ على أمن الوطن ومقدساته الطاهرة ومكتسباته ، وما يتمتعون به من روح معنوية عالية ، لاسيما وهم يقضون أيام العيد بكل فخر في رباطهم خدمةً للدين والوطن.

كما زار سمو أمير منطقة جازان بالنيابة , مقر مستشفى القوات المسلحة بقوة جازان , ووقف على سير العمل بالمستشفى والخدمات المقدمة لأفراد القوات المسلحة , وأطمأن على صحة المصابين المنومين بالمستشفى والخدمات المقدمة لهم , إضافة لتفقد سموه عدداً من المواقع.

وأثنى الأمير محمد بن عبدالعزيز في ختام الجولة , على ما شاهده خلال زيارة منسوبي قوة جازان , متمنياً التوفيق والسداد لمنسوبي القوات العسكرية المرابطة بالحد الجنوبي في الأعمال التي يقومون بها دفاعاً عن ثرى وطننا العزيز , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله – .

وفي ختام الجولة تسلّم سمو نائب أمير منطقة جازان هدية تذكارية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.


 0  0  40

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية