• ×
12:53 مساءً , الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019

خالد بن فيصل يودع ضيوف خادم الحرمين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة-الرياض: 
ودّعت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج دولة فلسطين من ذوي الشهداء الفلسطينيين والبالغ عددهم 500 حاج وحاجة .

وكان في وداع الحجاج بمطار الملكة علياء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي ، ورئيس القسم القنصلي بالسفارة د. فهاد بن عيد الرشيدي ،والمدير الاقليمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية د. بدر السمحان ،وعضو لجنة الاستقبال في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين سعد بن طالب ،وعدد من أعضاء السفارة ،والقائم بأعمال السفارة الفلسطينية بعمان بسام حجاوي.

وأكد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين حرص وعناية المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، على توفير كافة سبل الراحة للحجاج ضيوف البرنامج ،لتمكينهم من أداء مناسك الحج بكل راحة وطمأنينة حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين - بإذن الله - وقال سموه :أن المملكة تسعى منذ تأسيسها إلى تقديم كل ما يحتاجه الحاج والمعتمر من خدمات وإمكانيات وتسهيلات وتوسيعات ومشاريع تجعل أداء هذا الركن العظيم رحلة إيمانية ممتعة ،متمنياً لهم ولكافة حجاج بيت الله الحرام، حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً إن شاء الله ،كما أكد سموه على حرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ،وسمو ولي عهده الأمين ،على دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية ،وفي جميع المحافل الدولية والإقليمية .

من جانبه ثمن القائم بأعمال سفير فلسطين لدى الأردن بسام حجاوي جهود حكومة وشعب المملكة وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المستمر لنيل حقوقه المشروعة التي كفلها القانون الدولي ،وأضاف بأن هذه المواقف المشرفة ليست غريبة على المملكة التي طالما قدمت الدعم والمساندة الدائمة للقضية الفلسطينية ،ونوه بالتسهيلات والإجراءات الميسرة التي وجدها حجاج ذوي الشهداء والجرحى الفلسطينيين ليتمكنوا من أداء نسك الحج بكل يسر وسهولة .

كما ثمن الحجاج الفلسطينيون الدعم الذي تقدمه المملكة للشعب والقضية الفلسطينية ،سائلين الله تعالى أن يديم الأمن والأمان والعز والاستقرار على المملكة وأن يحفظها من كل مكروه .

image


 0  0  131

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية