• ×
02:39 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

وزير النقل يزور البهيتة ويتفقد سير العمل لاستقبال ضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة-متابعات 
تفقد وزير النقل الدكتور نبيل العامودي، سير العمل لمنسوبي "النقل" بمركز الضبط الأمني بالبهيتة، الواقع على طريق السيل - مكة المكرمة، للوقوف على جاهزيته واكتمال الاستعدادات كافة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر.

والتقى الدكتور "العامودي" خلال الزيارة الضباط والأفراد بمركز البهيتة الأمني، وكان في استقباله فور وصوله مساعد قائد البهيتة العقيد أحمد بن عبدالله الزهراني، حيث أطلع على استعدادات الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن والمتواجدة بالمركز، واطلع على المركز الإعلامي والمعرض الأمني المصاحب له، مستمعًا لشرح من العقيد محمد بن دخيل الله النفيعي عن الدور الذي يقوم به المركز الإعلامي في توعية الحجاج وإرشادهم لاتباع التعليمات التي تكفل سلامتهم وأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وشملت الزيارة أجنحة الجهات الحكومية المشاركة في موسم حج هذا العام والمتواجدة بالمركز، وهي: "وزارة النقل، وشرطة الطائف، وقوة الطوارئ، وإدارة الدفاع المدني، والمرور، والهيئة العامة للإحصاء، والأمن والحماية، وأمانة الطائف، ومركز المعلومات الوطني".

الجدير بالذكر إلى أن مركز البهيتة الأمني يضم 8 مسارات لفرز السيارات الصغيرة بطول 2600 متر، ومظلة وقاية بطول 84 متر وعرض 40 متر، ومسار للطوارئ بطول 1700، وآخر لفرز الشاحنات والباصات بطول 630 متر طولي وبعدد 4 مسارات، مع مظلات بطول 60 متر وعرض 20 متر.


 0  0  108

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية