• ×
11:40 مساءً , الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019

ملتقى التفويج لمؤسسات وشركات حجاج الداخل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة_متابعات: أقامت كلية إدارة الأعمال ممثلة في قسم إدارة أعمال الحج و العمرة، عدد من الملتقيات المتخصصة في مجال الحج والعمرة بالتعاون مع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج الداخل .

حيث تم إقامة ملتقى التفويج بحضور مستشار وزير الحج والعمرة للعمليات و الطوارئ اللواء الدكتور محمد القرني وعددا من المهتمين والمختصين بمجال الحج والعمرة .

وقدم الدكتور القرني خلال الملتقى شرح تفصيلي لخطة التفويج في مراحل التصعيد الحجاج واكتمال وقوفهم بمشعر عرفات، ونفرتهم لمزدلفة، ومن ثم تصعيدهم لمشعر منى موضحا أوقات التفويج المعتمدة من قبل وزارة الحج و العمرة و طرق تفادي الملاحظات أثناء أوقات التفويج ، مختتما لقائه بالرد على استفسارات مكاتب الخدمة الميدانية و أعضاء التفويج العاملين في شركات و مؤسسات حجاج الداخل.

كما أقيمت ورشة عمل بعنوان دليل المستخدم الخاص " بوابة التفويج " بنظام مراقبة و متابعة التفويج الإلكتروني لمؤسسات ارباب الطوائف" و قام عدد من مسؤولي وزارة الحج و العمرة بشرح خطوات تفصيلية لتسجيل بيانات التفويج الفعلية المنطلقة من المخيم في النظام الآلي للتفويج.

يذكر أن الملتقيات ستناقش عدد من الموضوعات خلال الأيام المقبلة تتضمن ملتقى التوعوي للإسعافات الأولية وملتقى سلامة الحاج.

و ثمن الدكتور محمد بن نايف الشريف رئيس قسم إدارة الأعمال الحج و العمرة الجهود المبذولة من قبل أدارة المجلس التنسيقي لشركات و مؤسسات حجاج الداخل في إقامة مثل هذه الملتقيات لما فيها من توعية لمنسوبيها و التي من شأنها تحقيق الهدف الأسمى و هو سلامة حجاج بيت الله الحرام.

image


 0  0  102

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية