• ×
12:51 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

«أمن البهيتة» تباشر مهام الحج ميدانياً وتعيد أكثر من 40 ألف مخالف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة : متابعات 

باشرت قيادة مركز البهيتة الأمني مهام عملها الميداني بمراكز الضبط الأمني وهي "نقطة فرز مركز عشيرة، ونقطة فرز البهيتة، ونقطة فرز الهدا، ونقطة فرز الخالدية، ونقطة فرز المحمدية، ونقطة فرز المواقيت، ونقطة مرز السيل"، بإشراف ومتابعة ميدانية على مدار الـ 24 ساعة من قائد مركز البهيتة الأمني اللواء مطلق بن سعود العتيبي.

واطلع اللواء "العتيبي" على كافة الاستعدادات وتجهيزات الجهات الأمنية بالطائف لموسم الحج التي تقدّمها للحجاج، وكيفية إنهاء إجراءات دخولهم للمشاعر في وقت وجيز.

والتقى "قائد مركز البهيتة الأمني" الضباط والأفراد في مواقع عملهم، وحثّهم على الجدّ والاجتهاد والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن، وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات على المخالفين لأنظمة الحج، وضرورة التأكد من وجود تصريح حج للراغبين في أداء الفريضة لهذا العام.

يشار إلى أن كل "القوات العسكرية" على أهبة الاستعداد؛ لضمان حج آمن من كل النواحي، وأن الأجهزة الأمنية بكل تجهيزاتها وإمكاناتها؛ ستكون في خدمة هذا الركن العظيم، وخدمة ضيوف الرحمن الكرام، ولن تسمح بتعكير أجوائه أو مخالفة تنظيماته، وسوف يتم التعامل مع المخالفين أو القادمين دون تصاريح حج أو الناقلين للحجاج المخالفين بكل حزم وصرامة، وسيتم إحالتهم للجهات المختصة؛ لتطبيق العقوبات بحقهم


 0  0  90

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية