• ×
11:25 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

وزير الشؤون الإسلامية استقبل سفير الإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: الرياض 
استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف آل الشيخ بمكتبه في الوزارة بالرياض اليوم الخميس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لـدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير آل الشيخ بسعادة السفير، وشكر له مشاعره الطيبة، منوهاً بقوة ومتانة العلاقة الأخوية الراسخة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، وتنامي العمل المشترك بينهما في شتى المجالات.

وقال: "إننا نعمل بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من أجل بناء علاقات مميزة، والاستمرار في تنميتها على جميع الأصعدة.

وأبدى الوزير آل الشيخ تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لكل ما فيه خدمة للقضايا العربية والإسلامية، وقال: إن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد جزء من أجهزة الدولة، وتكن للإمارات قيادة وحكومة وشعباً كل مودة ومحبة.

من جهته، قدم الشيخ شخبوط آل نهيان التهنئة للوزير آل الشيخ على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، معرباً عن سعادته بلقاء معاليه، ومثنياً في ذات الوقت على التنامي المطرد للعلاقات القائمة بين المملكة والإمارات، واصفاً إياها بالمميزة في جميع جوانبها.

ونوه سفير دولة الإمارات بالدور الرائد للمملكة في خدمة القضايا العربية والإسلامية، وقال: إن المملكة العربية السعودية بقيادة الملك خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، هي الواجهة الإسلامية والدينية، وهي العمود الفقري لخدمة الإسلام والمسلمين.

وفي نهاية اللقاء أهدى الوزير الشيخ د.عبداللطيف آل الشيخ، سعادة السفير الشيخ شخبوط آل نهيان نسخة فاخرة من المصحف الشريف، من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

image


 0  0  98

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية