• ×
07:50 صباحًا , الأربعاء 27 جمادي الأول 1441 / 22 يناير 2020

الأمن الأردني يحقق في مقطع فيديو متداول عن افتعال حوادث ضد السياح السعوديين والخليجين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: الرياض 
فتحت مديرية الأمن العام في الأردن التحقيق في مقطع فيديو متداول لشخص قام في رمي نفسه على مركبة سعودية كانت تسير بشكل متأني في محافظة المفرق الأردنية ولم يصب بأي أذى.

وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الأمن العام في الأردن المقدم عامر السرطاوي بأن التحقيق جارٍ حول مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بافتعال حادث دهس، وذلك بعد أن قام بإلقاء نفسه على إحدى المركبات التي تحمل لوحة أرقام دولة عربية للتأكد من ملابساته وظروفه.

ونفى المتحدث أن يكون افتعال حوادث الدهس يقتصر على المركبات التي تحمل لوحات أرقام دول عربية فقط، مؤكداً أنها تسجل بين الحين والأخر حوادث مماثلة مع مركبات أردنية، ويقوم بها أشخاص من ذوي الأسبقيات، بهدف أخذ مبلغ مالي من سائق المركبة من أجل عدم متابعة الإجراءات القانونية.

وأهاب السرطاوي بكافة الاخوة السائقين تجنب الوقوع ضحية لمثل أولئك المحتالين، واتباع كافة الإجراءات القانونية، وعدم أنهاء مثل تلك الحوادث خارج إطار القانون، وفي حال الشك بافتعال الحادث إبلاغ أقرب مركز أمني، علماً بأن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو من الأشخاص المعروفين والمكررين لمثل هذه القضايا.


 0  0  133

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية