• ×
08:56 مساءً , السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

ابن مشيط : يساند المزراعين ويوجه بإعادة هيكلة سوق الخضار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خميس مشيط : عبدالعزيز دحلان 
استجاب محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط أمس لمطالب المزارعين بعد أن تقدموا بشكوى جماعية وأبدو تذمرهم من مشغلي ، سوق الخضار بخميس مشيط ، وكذلك المحرجين الذين يكسرون الأسعار ويبخسون حقوقهم بتخفيض السعر.
بعدها قام المحافظ بجولة تفقدية على سوق الخضار يرافقه مدير شرطة المحافظة العميد علي حسن مرضي ، ورئيس البلدية المكلف الدكتور محمد العاوي ولجنة التوطين في المحافظة .
وجاب ابن مشيط جميع أنحاء السوق والتقى مستثمرين السوق والمشغلين ، حيث رصد العديد من المخالفات ووجه بإغلاق جميع المستودعات نهائيا والتي لا تخضع لشروط السلامة ومخالفة للإنظمة ، كما وجه بإغلاق العديد من البسطات التي لايعمل فيها السعوديين .
ووجه بإلقاء القبض على جميع العمالة المخالفة ، واستدعاء المتسترين على العاملة أو من يحاول إقصاء المزارعيين الذين يجلبون بضاعتهصم من مختلف أنواع الخضار ،ويتعبون عليها، ومن حقهم تيسير أمورهم وإتاحة الفرصة لهم .
كما أمر المحافظ بإعادة سوق الحراج إلى داخل السوق الخضار ، وإزاحة جميع الشاحنات من السوق الرئيسي وتوفير مكان مخصص لها ، كما وجه بإجاد مقر للجنة التوطين داخل السوق ، وتشرف على السوق ، وترفع التقارير أول بأول للمحافظة والبلدية.

image

image

image

image


 0  0  197

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية