• ×
04:55 صباحًا , الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

نجم .. مخيم عسير الزراعي بطابع مختلف في نسختة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة.ابها 

كشف المدير التنفيذي لمخيم عسير الإرشادي للتقنيات الزراعية الحديثة الدكتور أحمد السيد نجم بأن المخيم يقام كل عام والذي يتبع لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير ، وسيكون مختلفا عن الأعوام السابقة ، جاء ذلك في تصريح صحفي مساء أمس . على هامش فعاليات المخيم الزراعي بالمحالة .
وبين أن هذا المخيم سوف يكون مختلف تماماً ،حيث كان الهدف الأساسي من المخيم إفادة الناس لكي تستطيع الحصول على المعلومة بطريقة جاذبة وبكل بساطة وسهولة ، من خلال مسابقات ثقافية زراعية ،وسعينا لعمل مسابقات للأطفال في مجال الزراعة لكي تزرع فيهم حب الزراعة منذ الصغر .
وأوضح أننا مع كبار السن نحاول أن نوصل رسالة بأسلوب حضاري مميز لتشجيع المزراعين ، وهذه من ركائز وأهداف المخيم ، وسوف يصحب المخيم فعاليات ترفيه وعدد من المحاضرات للجمهور على المسرح الخارجي وهناك 5 لقاءات حوارية.
كما يهدف المخيم إلى وضع حلول للمزارعين، لمشاكلهم التي تواجههم ، وتوعية المزراعين ، والإرشادات السليمة في المجال الزراعي ، وكيفية الاستخدام الأمثل للمبيدات ، ويحتوى المخيم 21على جناحا من جميع الجهات الحكومية والزراعية وتشارك شركة ربوع عسير الزراعية بالمخيم بحوالي 65 شخص مابين مدير تنفيذي ومهندسين وفنيين وحراسات أمنية ومنظمين ومرشدين وإعلاميين.


 0  0  321

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية