• ×
05:05 مساءً , الأربعاء 4 جمادي الثاني 1441 / 29 يناير 2020

رئيس الوزراء المصري يلتقي رئيس مجموعة "البترجي الطبية" ومستشفيات السعودي الألماني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مصر - القمة : 
مدبولي: ندعم الاستثمار في القطاع الطبي لتقديم خدمة متميزة..

وبترجي: الإصلاح الاقتصادي جعل الاستثمار هنا فرصة وهدف لنا

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "البترجي الطبية" ومستشفيات السعودي الألماني، بحضور وزيرتي الاستثمار والتعاون الدولي، والصحة والسكان.

وخلال الاجتماع أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن الحكومة تدعم الاستثمارات المختلفة في القطاع الطبي، بما يسهم في تقديم خدمة متميزة.

وأوضح أنه تمت الموافقة على توفير أكثر من قطعة أرض لمجموعة "البترجي الطبية" تلبية لطلبها، في مدينتي 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، ومدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، ومستعدون لتوفير أراضي بدل الأراضي، كما أن وزيرتي الاستثمار والتعاون الدولي، والصحة والسكان، على استعداد تام لتوفير المساعدة اللازمة لنجاح خطط المجموعة في توسعاتها بمصر.

وأوضح المهندس صبحي بترجي أنه تم الحصول على قطعتي أرض الأولى بمحافظة الجيزة والثانية بالأقصر، وتم اعداد التصميمات الخاصة بتنفيذ مدينة طبية بكل منهما، فمصر بها إمكانات كبرى، ومن الممكن ان تكون مركزاً للعلاج لدول إفريقيا كلها.

وأكد أن الإصلاح الاقتصادي الذي حدث في مصر، وما تضمنه من قرار تحرير سعر الصرف، جعل الاستثمار هنا فرصة جيدة، ونحن نعتبره هدف لنا في هذه المرحلة، وسنضخ استثمارات أكثر.

#رئاسة_مجلس_الوزراء


 0  0  143

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية