• ×
06:36 مساءً , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

٢١ جناحا في مخيم عسير الزراعي للتقنيات الحديثة بابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:أبها 
انطلقت أمس فعاليات مخيم عسير الإرشادي للتقنيات الزراعية الحديثة، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ، بالتعاون مع شركة ربوع عسير الزراعية.

وذلك بحي"المحالة في أبها ،وبدأت الفعاليات بكلمة لمدير عام فرع الوزارة بعسير المهندس فيصل آل زياد ، أشار فيها إلى أن هذا المخيم سيستمر لمدة 21 يوما و يأتي ضمن أنشطة الوزارة لتعزيز جانب الإرشاد الزراعي وتشجيع القطاع الخاص في المساهمة في هذا الجانب الحيوي الهام ، والإسهام في التواصل المباشر مع المواطنين والمهتمين بالجانب الزراعي وإطلاعهم على التقنيات الحديثة وخصوصا في جانب الزراعة المائية .

بعد ذلك دشن آل زياد المخيم ، ثم تجول والحضور في أقسامه التي تضم أكثر من 20 جناحا ، تمثل مشاركات عدة قطاعات حكومية وجمعيات أهلية مثل جمعية النحالين بابها وشركات خاصة ، تعرض التقنيات الزراعية والآليات الحديثة ، إضافة إلى توزيع منشورات توعوية وتقديم هدايا للزوار .


من جهته أوضح مدير إدارة الزراعة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير المهندس علي آل عبدالرحمن أن فعاليات المخيم تشتمل على 13 محاضرة إرشادية يقدمها أصحاب الخبرة في المجال الزراعي ، إضافة إلى 5 لقاءات حوارية ، كما يقام على المسرح المفتوح العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية ومسابقات الأطفال*.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image


 0  0  342

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية