• ×
10:59 صباحًا , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

أهالي محافظة الحرجة يشتكون شح المياه وكثرة الإزدحام ومتحدث المياه يرد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحرجة -سعيد المخالبة - القمه:- 
عبر أهالي محافظة الحرجة التابعه لمنطقة عسير عن استيائهم البالغ جراء شح المياه وضعفها وكثرة الإزدحام بمحطة التوزيع بالمحافظة متسائلين السبب في هذا الحدث مع أنه شريان الحياه في المحافظة ومناشدين بحل الأزمه في أقرب وقت .
حيث تساءل المواطن مشبب ال سلمان عن دور مصلحة المياه لحل هذه المشكلات الجذرية في إنهاء معاناتهم التي تتفاقم مع شدة الحر في الصيف وفي كل عام.
وقال المواطن ال سلمان إنه تم رفع عدة شكاوى بسبب شح المياه وضعف المضخات المؤدية لمحطة توزيع المياه بالحرجه ولكن دون جدوى واضطر للجوء للجهات الإعلامية والصحفيه مناشدا وضع الحل لهذه الأزمه في أقرب وقت ممكن .

من جهته أوضح المتحدث الرسمي للادارة العامة لخدمات المياه بمنطقةعسيرالمهندس علي القاسمي*في تصريح خاص لصحيفة القمة هذا اليوم الخميس بأنه يتم خدمة الأهالي عن طريق صهاريج المياه من خلال محطة التوزيع بالمحافظة ، حيث أنه يخصص لهذه المحطة كميات محددة لا يمكن تجاوزها أسوة بمحطات التوزيع الأخرى في مختلف المحافظات ووفق كمية المياه المصدرة للمنطقة ، والإدارة تسعى لمعالجة تزايد الطلب على المياه في هذه الفترة وذلك من خلال ما هو متاح من كميات وإمكانات
.
image


 0  0  173

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية