• ×
06:51 مساءً , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

المتعب يدشن المركز الإعلامي بمحافظة طريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طريب - فارس سعيد - القمة : 
دشن محافظ محافظة طريب الأستاذ متعب بن ناصر المتعب صباح اليوم الأربعاء المركز الإعلامي للمحافظة والمراكز التابعة لها وذلك بمكتبه بمقر المحافظة.
ورحب المتعب بحضور حفل التدشين من مسؤولي الإدارات الحكومية وإعلاميين المنطقة، منوهاً بالدعم الذي تحظى به المحافظة من قبل القيادة الرشيدة وبمتابعة وتوجيه مستمرين من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال.
وشدد محافظ طريب على الدور الريادي للإعلام في نقل الصورة الجميلة للمحافظة وكذلك متابعة جميع المناشط والفعاليات التي تنفذها الجهات المختلفة بالمحافظة، مشيراً إلى أن الإعلام شريك مهم بإعتباره حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول لتصوير الواقع والمساهمة في التعاطي معه وفق ما تقتضيه المصلحة.
ودعا الاستاذ المتعب المولى أن يبارك في جهود القائمين على المركز الإعلامي لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه في سبيل خدمة المحافظة وسكانها.
بدوره شكر الاستاذ جمعان بن سالم أبوظهير المشرف على المركز الإعلامي، محافظ محافظة طريب على تدشينه المركز، مؤكداً أن المركز سيعمل على نقل جميع مناشط المحافظة وإبراز الصورة المشرقة لها ومواكبة النهضة التنموية السريعة التي تشهدها المحافظة.


image

image


 0  0  166

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية