• ×
11:51 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

ابن مشيط يفتتح دور دان للشقق الفندقية

خميس مشيط نهضة اقتصادية وتجارية وتجذب السياح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خميس مشيط - القمة:- 

أشاد محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بدور الإيواء في المحافظة مابين فنادق وشقق فندقية ، وغيرها من المواقع التي تتهيأ لاستقبال الزوار والسياح القادمين من خارج المحافظة ،وحرص على العاملين فيها بالاهتمام بالسياح القادمين من المناطق الأخرى.
جاء ذلك أثناء افتتاحه الشقق الفندقية " دور دان " في بحي الشرفية بخميس مشيط ، مساء أول من أمس حيث حضر المحافظة وكان في أستقبالة ظافر ، وعلي ، ومحمد ، فهد ، ومشبب ، أبناء غرمان الشهري .
وقص شريط الافتتاح ، وأستمع إلى شرح مفصل على محتوى الشقق ، والتي تتكون من 5 أدوار بواقع 24 شقة على أرقى المعايير الفندقية ، و أجود الأثاث ، والخدمات الأخرى التي تجذب الزائر ، وتعد من أهم مواقع الإيواء السياحي لاسيما بأن المنطقة مقبلة على فصل الصيف وأعداد السياح الذين يتدفقون من بعض المناطق الأخرى التي تواجه ارتفاعا في درجة الحرارة ، إلى منطقة عسير ،ومحافظاتها التي تشهد جوا باردا ويصحبه الأمطار أحيانا .
وتجول ابن مشيط داخل المبنى وأطلع على جودة الغرفة ، ثم قدم له هدية تذكارية بهذه المناسبة ، وشجع ابن مشيط أصحاب الإيواء قائلا عملكم مميز ، وهذا تحتاجة المحافظة ليجد الزائر موقعا نظيفا يلقى فيه راحته . وقال سوف نسهل لكم جميع الصعوبات والعقبات التي قد تواجهكم ، ونحن نسعى لرقي بالعمل التجاري الذي ، ينهضه بالمنطقة تجاريا واقتصاديا .

image

image
image
image
image
image


 0  0  188

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية