• ×
05:01 مساءً , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

تدريب 274 مدربا وإداريا بتقنية ابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:أبها 
.
أنهت الكلية التقنية بابها فترة البرامج المساندة التي أقيمت على مدى ثلاثة أسابيع خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح وكيل الكلية للجودة والتطوير الاستاذ معلوي ال عواض أمس أنه أقيمت ثلاثة برامج وبواقع ثلاث مجموعات لكل برنامج وشارك بها 274 مدربا وإداريا من مختلف أقسام وتخصصات الكلية.

وأضاف ال عواض ان الدورات اقيمت في رحاب الكلية، خلال رمضان حيث أقيم برنامج " الخريطة الذهنية"*وبرنامج الاتجاهات الحديثة في التدريب وبرنامج رفع الكفاءة الإنتاجية في التدريب .
وتم فيها اكساب المشاركين على*
القدرة على كيفية تطوير قدرات المبدعين وتطوير الأفكار الإبداعية إضافة الى تزويدهم بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من تنمية مهارات وأساليب وتنوع التدريب وتوظيفها في حل المشكلات وتطوير أساليب وطرق أداء العمل . وماهي أساليب الأبداع وكيف يصبح المؤظف مبدعا وينعكس ذلك على المتدربين وتحديد الاحتياجات التطويرية للأبداع.

وأشرف عميد الكلية التقنية بابها الأستاذ الحسين بن سالم ال عثمان على تنفيذ تلك البرامج وقام بزيارة تلك البرامج والدورات وحث المدربين والإداريين على الاستفادة القصوى من البرامج والمهارات كافة العاملين بالكلية على وأشاد بحرص استغلال مثل تلك الدورات لتطوير قدراتهم ومهاراتهم التي تعود بالنفع على العملية التدريبية داخل القاعة مشيرا الى ان تلك الدورات تأتي ضمن البرامج التطويرية المساندة التي أقرتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمنسوبي الكلية خلال العام التدريبي الجاري من اجل تنمية قدرات الموظفين في كافة الجوانب التي تتعلق بالعملية التدريبية.

image
image
image


 0  0  128

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية