• ×
01:34 صباحًا , الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

التجديد عامين للمدير العام للتدريب التقني والمهني بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:أبها 
.
صدرت الموافقه على التجديد لمدة عامين لسعادة المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن مستور ال مرزوق.
كما صدرت الموافقه أيضا على تجديد التكليف له رئيسا للمجلس العلمي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للكليات التقنية.

وأعرب ال مرزوق عن سعادته بهذة الثقة من قيادات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برئاسة معالي المحافظ الدكتور أحمد الفهيد ونائبه للتدريب الدكتور راشد الزهراني وقال إنها وسام فخرا واعتزاز وتدفعنا لمزيدا من العطاء والجهد وزيادة تحمل المسؤولية نحو تأهيل أبناء وبنات الوطن لسوق العمل وفق توجهات الحكومة الرشيدة لرؤية المملكة 2030.

وقدم الدكتور ال مرزوق شكره وتقديره لامير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على ما يقومون به من دعم واهتمام ومتابعة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة

كما قدم ال مرزوق الشكر والتقدير لكافة عمداء وعميدات الكليات التقنية بالمنطقة إضافة إلى مدراء المعاهد الصناعية الثانوية على تعاونهم وجهودهم وكافة الزملاء العاملين في الميدان على ما يقومون به من جهود تدريبية لمتدربي ومتدربات المنطقة وتزويدهم بالمهارات التقنية والمهنية التي يحتاجها سوق العمل .

وأشار إلى أن المنطقة حظيت بالعديد من المشاريع التقنية والمهنية وذلك بإنشاء العديد من الكليات التقنية للبنين والبنات إضافة إلى إنشاء المعاهد الصناعية الثانوية بكافة محافظات المنطقة .

مشيرا إلى أن الإدارة تعمل على الإشراف والمتابعة لكافة المشاريع وانجازها بأعلى المواصفات والمقاييس.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير تشرف على أكثر من 40 وحدة تدريبية وهي كليات التقنية للبنين وفروعها بالإضافة إلى الكليات التقنية للبنات والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد السجون كما تشرف على المعاهد والمراكز الأهلية بالمنطقة .


 0  0  47

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية