• ×
04:43 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

الشريف الراجحي يقيم سحوراً لـ 80 يتيماً في جدة

حضر المناسبة عدد من المسؤولين ورجال الأعمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:جدة 
.
في مبادرة إنسانية لدعم الأطفال الأيتام، خلال شهر رمضان المبارك، أقام رجل الأعمال الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية بالمنظمة العربية الأوربية للبيئة، حفل سحور لعدد 80 من نزلاء جمعية دار رعاية الأيتام بجدة، حضره لفيف من المسؤولين ورجال الأعمال، في مقدمتهم رجل الأعمال الشيخ إبراهيم عبدالله السبيعي، ورجل الأعمال عبدالعزيز التويجري، والمشرف العام على فرع وزارة التخطيط والاقتصاد بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن حمدان آل حفيان. ومدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة، وليد بافقيه، وعدد من نجوم المجتمع، منهم الكابتن طيار فهد مرغلاني والدكتور الفنان عبدالله رشاد، والكاتب حسين أبو راشد، والفنان علي عويس.

وأشار الراجحي إلى أن الحفل يأتي في إطار تقديم الدعم المعنوي لهذه الشريحة الغالية على نفوس الجميع، موضحا أنها تعني الكثير لهم، وتسهم في تأكيد وقوف المجتمع معهم، وإحساسه بهم، وتابع أن مثل هذه اللفتات الإنسانية تسهم في تعزيز لحمة المجتمع.

من جانبه، أكد السبيعي أن شهر رمضان المبارك هو فرصة لإبراز مدى التلاحم الذي يمتاز به المجتمع السعودي، لاسيما في مجال أعمال الخير والبر. مضيفا أن واجب المسؤولية الاجتماعية الملقى على عاتق رجال الأعمال وقادة القطاع الخاص يستلزم الاهتمام بمثل هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع. كما أكد على أن الشريف الراجحي رائد في الأعمال المجتمعية والإنسانية وله أيادي بيضاء في العديد من الجمعيات الخيرية وهو مثال لرجل الأعمال المجتمعي الذي يحتذى به.

واضاف ال حفيان ان هذه المناسبة التي جمعت عدد من الأيتام تعتبر تحفيز لهذه الشريحة الغالية علينا جميعا .

وأشار بافقيه ان الحرص على خدمة الأيتام يعد من أبرز الاعمال الخيرية التي تعكس تلمس احتياجهم . وشكر بلفقيه الشريف الراجحي على كل ما يقدمه من أعمال خيرية.

اما الفنان عبدالله رشاد وعلي عويس فاعتبرو هذه المناسبة مساهمة مجتمعيه مميزه من الشريف الراجخي ،وفيه خير كثير خصوصا تكريم هولاء الايتام ومبادرة انسانية .

image
image
image
image
image
image
image


 0  0  149

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية