• ×
01:44 صباحًا , الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

محافظ سراة عبيدة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحياني

عبر والده وأسرته عن اعتزازهم وفخرهم بشهادة ابنهم دفاعاً عند الدين والوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سراة عبيدة -سعيد المخالبة-القمة:- 
.
نقل سعادة محافظ سراة عبيدة محمد بن سعيد بن جزوا ، عصر اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، والأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير إلى أسرة الشهيد الجندي أول عبدالله سلمان عبيد الحياني من منسوبي وزارة الدفاع والذي استشهد أمس في الخطوط الأمامية.


هذا وقد أدت جموع المصلين الصلاة على الشهيد عبدالله الحياني في جامع سراة عبيدة الكبير،بعد صلاة الجمعه يتقدمهم سعادة محافظ سراة عبيدة الأستاذ محمد ال جزوا وعدد من المسؤولين وجموع غفيرة من أقارب الشهيد وزملائه.
وعبّر ال جزوا عن فخرنا واعتزازنا جميعا بالشهيد، داعيًا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.


فيما عبر أقارب الشهيد الحياني عن اعتزازهم بشهادة ابنهم دفاعًا عن الدين والوطن، مثمنين اهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بأبناء هذا الوطن المعطاء.
 محافظ سراة عبيده مع والد الشهيد
محافظ سراة عبيده مع والد الشهيد
image
image
image
image
image
image


 0  0  1.4K

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية