• ×
08:49 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

ابن مشيط ينقل تعازي القيادة إلى أسر الشهداء محمد وسلطان القحطاني .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خميس مشيط-محمد الحياني-القمة 
نقل محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط تعازي خادم الحرمين الشريفين وتعازي ولي العهد وتعازي أمير منطقة عسير وتعازي نائب امير منطقة عسير إلى أسرة الشهيدين محمد القحطاني وسلطان القحطاني.

وقد أدي صلاة ظهر اليوم في جامع المستشفى العسكري بخميس مشيط على الشهيد محمد بن معيض القحطاني الذي استشهد في منطقة جازان ونقل جوا الى خميس مشيط وأدي الصلاة على الشهيد سلطان بن عوض القحطاني الذي استشهد في منطقة نحران .

وقد تقدم الجموع محافظ خميس مشيط وعدد من منسوبي القوات المسلحة واقارب الشهداء وذويهم .

وقال ابن مشيط اثناء لقاءه أسر الشهداء انقل لكم تعازي القيادة الرشيدة ، وبين ان القيادة حريصه على مواساة كل فردا منكم .


واشار ابن ابن مشيط اثناء حديثه لأسر الشهداء ان أبناءهم شهداء الوطن نالو الشهادة في سبيل حماية حدود هذا البلد الغالي ، بلاد الحرمين الشريفين ارض الرسالة ، والسلام .
ونحن نفاخر بهولاء الابطال الذين نذروا انفسهم لأجل الدفاع عن الوطن .
ونحن في شهر رمضان شهر العتق من النار وسال الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يلهم اهليهم وذويهم الصبر والسلوان وان يتقبلهم مع الشهداء ، كما سأل الله ان ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود ، وان يخذل الأعداء وينصرنا عليهم .

فيما عبر اقارب الشهداء عن شكرهم لولاة الامر وقالوا لابن امشيط نقلكم تعازي القيادة يخفف عن الحزن والم الفراق ، مبنين انهم فخورين باستشهاد ابناءهم كونهم يذون مع زملائهم لردع العدو الذي يحاول المساس بأرض هذا الوطن .
ونحن صابرون محتسبون الأجر من الله .


 0  0  124

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية