• ×
05:53 صباحًا , الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

جمعية عنك تشرف على إفطار أكثر من ألف صائم يوميا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القطيف-مبارك الدوسري-القمة:- 
نظمت جمعیة عنك الخیریة للخدمات الاجتماعیة بشكل سنوي على إفطار أكثر من 1000 صائم یومیاً من ضمن البرامج والدروس التوعویة والدعویة التي تقدم في مشروع مخیم إفطار الصائم 3 .
ویدعم مكتب الجالیات بالقطیف المخیم بالدعاة لإلقاء المحاضرات والدروس قبل وبعد الافطار لأبناء الجالیات بلغات متعددة وبشكل یومي بالتنسیق مع الجمعیة ویقع المخیم في الجھة الجنوبیة بجوار محطة الھادي ونقطة التفتیش.
ومن جانبھ قال المشرف العام على المخیم محمد العمیري: إن المشروع یعد من الانشطة التي تمیزت بھا جمعیة عنك الخیریة في المنطقة، ویلقى إقبالا كبیرا والحمد V لما یحتویھ من خدمات وبرامج للجالیات وضعتھا الجمعیة ضمن خطة وتوقیت زمني من أجل نجاحھا وتقدیمھا بالشكل المطلوب، ومنھا البرامج الدعویة والبرامج الترفیھیة والدروس العلمیة والكلمات التوعویة للجالیات وتوزیع المطویات والكتیبات بلغات متعددة علیھم.
وأضاف العمیري: إن ھناك سفر تبرع بھا عدد من المحسنین بأسماء ذویھم وسفر بأسماء فاعلي الخیر، كما تم التنسیق من قبل مجلس الإدارة على ألا یقتصر المخیم على الإفطار والابتعاد عن الروتین المعتاد في مخیمات الإفطار، بل توجد استضافة عدد من العلماء والمشایخ لإلقاء المحاضرات واستضافة الوجھاء وھناك مسابقات وأیضا برامج شبابیة مختلفة ومتعددة


 0  0  137

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية