• ×
12:13 مساءً , الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

جمعية التنمية الأسرية تعمل لدعم الأسر المنتجة والشباب للانخراط في سوق العمل

تسعى لتوفير 10 الاف فرصة عمل لهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-حمد الجمهور-القمة:- 

أكد المدير التنفيذي لجمعية أعمال للتنمية الاسرية الأستاذ عبدالرزاق القشعمي أن الجمعية تعمل لدعم الاسر المنتجة ودعم الشباب من اجل تهيئتهم للانخراط في سوق العمل عبر برامج تدريبية متخصصة ومتعددة تناسب مختلف توجهات الاسر .

وبين القشعمي ان الجمعية قدمت للعديد من المتدربين دعم مالي ليساهموا في نجاح مشاريعهم القادمة المتعلقة بالتقنية والعمل الميداني وذلك بعد تجاوز البرامج التدريبية بنجاح وفق آلية العمل المتبعة في الجمعية .

وقدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية على الدعم والرعاية للجمعية وكافة مناشطها وما تحقق للجمعية من نجاح وتطور هو بفضل من الله ثم بدعم سموه الكريم ودعم أعضاء مجلس الإدارة فلهم منا الشكر والثناء .

كما ثمن الدعم الذي قام به عضو مجلس الإدارة رجل الأعمال موسى بن عبدالعزيز الموسى في رعاية الدورة الرابعة المتخصصة في صيانة الجولات

التي عقدت بمقر الجمعية بالرياض برعاية ـ مساعي الخير مؤسسة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده ـ فجزاه الله خير الجزاء وبارك له وأنقل للأستاذ الموسى تقدير وشكر سمو رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على دعمه لمناشط الجمعية لخدمة المجتمع .

وبين القشعمي أن افتتاح المبنى الجديد للجمعية الذي تم تدشينه برعاية سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن سيعطي الجمعية المزيد من الدعم والتحفيز في مواصلة النجاح .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية اعمال للتنمية الاسرية دشن المقر الجديد للجمعية الأسبوع الماضي وأعلن مشاريع تستهدف تنمية الاسر .



الجدير بالذكر ان الجمعية اطلقت خطتها المستقبلية وفق رؤية
المملكة 2030 بتوفير 10 الاف وظيفة للشباب والشابات بالتعاون مع القطاع الخاص وفق برامج التدريب المنتهي بالتوظيف .

image


 0  0  47

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية