• ×
04:30 مساءً , الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بسراة عبيدة تنجح في تنفيذ مهامها وجولاتها خلال فترة الإختبارات

للتوعية وتقديم النصح والإرشاد بالحكمة والموعظة الحسنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سراة عبيدة- سعيد المخالبة-القمة:- 
نجحت الفرق الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة سراة عبيدة بالجولات المنفذه أثناء تنفيذ الخطه الميدانيه خلال فترة الإختبارات بالمحافظة فيما أثبت ذلك الجولات التي قامت بها الصحيفه بالمحافظة أثناء فترة الإختبارات حيث وضعوا أنفسهم في قائمة التميز والذي يشكرون عليه .
صحيفة القمة تتابع الجهود الجباره التي ينفذها أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بسراة عبيدة خلال الفتره الماضيه على المدارس والكليات بوسط المحافظة والمراكز التابعه وبذل الجهد ميدانيا للتوعية وتقديم النصح والإرشاد بالحكمة والموعظة الحسنه*.

الجدير بالذكر أن الخطة الميدانية شملت مركز هيئة الجوة وكذلك مركز هيئة الفرشة ومكتب هيئة وادي الحيا وبحسب المصادر أنه تم عقد أجتماع مبكر قبل الإختبارات النهائية وذلك بتوجيه ومتابعة فرع الرئاسة بمنطقة عسير والتي بدورها تولي أهتمام كبير لخدمة الوطن والمواطن .
فيما أوضحت المصادر أن عدد الجولات والدوريات الميدانية في المحافظة والمراكز عامة ١٦٨ دورية كما أن عدد المدارس المستهدفة ٢٩ مدرسة بالإظافة لكلية الطالبات فرع جامعة الملك خالد للبنات بسراة عبيدة فيما بلغ عدد المناصحات ١٢٦ مناصحة وعدد البلاغات ١٠ بلاغات .

الجهات المتعاونه صاحبة الفضل والعمل الجاد والمتميز
شرطة سراة عبيدة
إدارة تعليم سراة عبيدة
قائدات المدارس
وحراس المدارس
انتهى،،،

image
image


 0  0  228

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية