• ×
06:18 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

الشيخ الشثري يزور الملحقية الدينية بسفارة المملكة بالبوسنة ومركز الملك فهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-هلال الظويهر-القمة:- 

زار معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، مكتب الملحقية الدينية التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك، يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين بسراييفو هاني بن عبدالله مؤمنه.
واستمع معاليه لشرح موجز عن أنشطة مكتب الإقليمية والبرامج التي تنفذها على مدار العام في أوروبا الشرقية والنتاج العلمي والمطبوعات والتراجم التي أصدرها المكتب، وأقسام المكتب ومرافقه، مثنياً على الجهود التي يقدمها مكتب الملحقية الدينية من برامج دعوية نوعية تعكس عناية المملكة وريادتها للعالم الإسلامي وتقديم كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمساهمة في نشر الوسطية والاعتدال والقيم السمحة التي قام عليها الإسلام .
وفي ختام الزيارة أقامت الملحقية حفل غداء احتفاءً بمعاليه والوفد الموافق له بحضور لفيف من العلماء ومنسوبي السفارة ومدير وأعضاء مركز الملك فهد الثقافي بسراييفو وجمع من المستثمرين السعوديين بالبوسنة.
كما زار معاليه مركز الملك فهد الثقافي بسراييفو ، وتجول بالمركز ومرافقه وأقسامه ، مستمعاً لشرح عن الخدمات التي يقدمها لمسلمي دول البلقان، واصفاً المركز بالصرح الشامخ الذي يجسد عناية قيادة المملكة العربية السعودية بأخوانهم المسلمين في دول البلقان، سائلاً الله التوفيق والسداد لمن بناه وشيده ودعمه .


 0  0  193

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية