• ×
09:27 مساءً , السبت 30 جمادي الأول 1441 / 25 يناير 2020

ابن مشيط يفتتح معرض الأسر المنتجة بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خميس مشيط - القمة:- 
افتتح محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط مساء أمس في الخميس أفينيو معرض لورا لمبدعات عسير والذي كانت فكرته كدعم بالإيجار رمزي للأسر المنتجة للاستفادة من مواهبهم ونشاطاتهم خلال الأيام القادمة .
حيث قص ابن مشيط شريط افتتاح المعرض ، وأستمع إلى شرح مفصل عن فكره المعرض من صاحبه المعرض أسماء الشهري ، وتجول على جميع أجنحة المعرض وأطلع على إبداعات المشاركات ،وشجع الأسر المنتجة وحثهم على تكثيف إبداعاتهم .

إبداعات الأسر
وتجاوب ابن مشيط مع الأسر وأستمع إلى الشرح عن منتجاتهم وما يقدمون خلال الفترة القادمة ، وقد شارك بالمعرض عده نشاطات مابين صنع الحلويات والمأكولات الشعبية با أنواعها واستوديوهات التصوير الأولى بفكرتها على مستوى المنطقه مثل التصوير الذاتي للمصوره أريج الشهراني وركن التصوير المواليد للمصوره سميه الشهري .

ذوي الاحتياجات الخاصة
ومشاركة المبدعات ذوي الاحتياجات مجانا نسمه وبسمه واطلع على منتجهم ومنتجات الصابون الطبيعي ومنتجات البخور والعطور وبعض من تصميم الاكسسورات للمصممه أم سمى ،وأيضا تقديم الهدايا وتزيينها لمجموعه من الموهوبات ، وفي ختام الجولة قام ابن مشيط ومرافقيه بمشاركة الأسر المنتجة وشاهد أنشودة لمجموعة من الأطفال .


من جانبه أكد ابن مشيط بأن المحافظة سوف تدعم الأسر المنتجة وتكون داعما وشجعا لهم في سير عملهم وتحفيز الشباب والشابات بشكل عام.



وقالت أسماء الشهري صاحبه مبادرة إبداع لدعم الأسر المنتجة ومنظمه المعرض أن المول ابدوا تعاونهم معها للإيجار لهم برسوم رمزيه كدعم من المول للأسر المنتجة وحيث أن المولات بعادتها مزدحمه وناجحة فوجود محل دائم داخل المولات للأسر المنتجة مطلب ،لتسويق منتجاتهم وإظهار مواهبهم
.
image
image


 0  0  187

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية