• ×
11:54 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل مفتي كازاخستان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-حمد الجمهور-القمة:- 

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ في مكتب معاليه بالوزارة بالرياض اليوم الخميس السابع عشر من شهر شعبان 1439هـ فضيلة مفتي عام جمهورية كازاخستان الشيخ سيريك باي أوراز ، والوفد المرافق له الذي يزورون المملكة حالياً .
وفي بداية اللقاء ، نوه معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ بالعلاقة بين المملكة وكازاخستان ، ووصفها بأنها قوية ومتينه ، مشيراً إلى ان هذه الزيارة تأتي تأكيداً لتميز العلاقات بين قيادتي وشعبي البلدين ، وقال : نرجو ــ إن شاء الله ــ أن يكون هناك المزيد من العلاقة بين المملكة العربية السعودية وكازاخستان .
وفي كلمة مماثلة عبر فضيلة مفتي كازاخستان عن تقديره للتعاون القائم بين كازاخستان والمملكة في مختلف المجالات بصفة عامة ، وفي المجال الثقافي والديني بصفة خاصة ، مؤكداً على تنامي هذه العلاقات وتطورها .

وفي نهاية اللقاء ـــ الذي تم خلاله البحث في عدد من القضايا ذات الاهتمام المتبادل ــ وجه فضيلة مفتي كازاخستان الدعوة لمعالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ لحضور مؤتمر حوار الأديان الذي يعقد مستقبلاً في كازخستان ، بعد ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية.
وحضر اللقاء، فضيلة وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام، وسعادة مدير مكتب معالي الوزير المساعد للبرامج والمناسبات المشرف على العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج، وسعادة المدير العام للعلاقات الخارجية الأستاذ عبدالمجيد بن محمد العُمري.

image


 0  0  197

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية