• ×
07:56 صباحًا , الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019

تكريم 20 حافظا وحافظه للقرآن في مركز الرونه بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:ابها 
.
أشاد محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بالدعم المتواصل من ولاة الأمر الذين يحبون الخير ويتقدمونه لحلقات تحفيظ القرآن الكريم والمدارس والجمعيات تلقى العناية والرعاية لأهل القرآن ، فهنيئاً لأبنائنا حفظهم كتاب الله تعالى، وهنيئاً لهم الخير والبركة بحفظهم كتاب ربهم.
وقال ابن مشيط نحن نشجع وندعم ونساند هؤلاء الطلاب لحفظهم كتاب ونطمح أن يستمر هذا العطاء الذي يعود بالنفع على كل شرائح المجتمع .

جاء ذلك أثناء تكريم الطلّاب المتمّمين لحفظ القرآن الكريم، خلال الحفل السنوي الثامن الذي نظمه مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بحي الرونه التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن بخميس مشيط، وذلك في جامع مصعب بن عمير في حي الرونه بالمحافظة مساء أمس ، بحضور الشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط .

حيث أقيم حفلا خطابي قدمه المذيع عبدالرحمن البشري وتخلل الحفل كلمة لرئيس مكتب إشراف حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالرونه علي الشمراني أوضح فيها أن عدد المكرّمين المتمّمين لحفظ القرآن الكريم لهذا العام بلغ عددهم ٢0 حافظاً وحافظة، إضافة إلى تكريم 512 طالباً من طلاّب المستويات, و 4 من طلّاب الإسناد .
مشيراً إلى أن الجمعية حرصت منذ بدء نشاطها في تعليم كتاب الله على أن تؤدي رسالتها بما يحقق أهدافها بمنهجية علمية وإدارية تخصصية ورؤية طموحة وأهداف إستراتيجية ساندها تضافر الجهود والدعم السخي الذي تلقته من أهل الإحسان, ومثابرة الفريق الإداري بقيادة مجلس الإدارة ومتابعتهم, مؤكداً أن الجمعية حققت إنجازات مباركة تعدّ وسام شرف للعاملين فيها.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان " على النهج "، استعرض خلاله جهود المكتب في تعليم القرآن الكريم خلال العام الجاري ، بعدها كرم ابن مشيط جميع الطلاب ومدرسين التحفيظ والمساهمين والجهات الراعية .
image
image


 0  0  163

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية