• ×
03:21 صباحًا , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

أبل تشارك في تطوير التعليم السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واشنطن: الوكالات سعيا وراء توفير بيئة تعليمية نوعية للطلاب السعوديين، بحث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع شركة أبل أوجه الشراكة التقنية بين الجانبين، ومن ذلك تطوير التطبيقات في المملكة، إضافة إلى إثراء المحتوى العربي التعليمي في الفصول الدراسية بما يعزز تطوير منهج تعليمي إبداعي لطلاب التعليم العام. كما بحث مع الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك، فرص العمل وتمكين الشباب السعودي من الحصول على التدريب في مقر الشركة. واطلع ولي العهد كذلك على العروض التقنية في التعليم والصحة والتسويق. كما زار ولي العهد مسرح ستيف جوبز واستمع لعروض عن التطبيقات الصوتية الحديثة التي تعمل عليها الشركة.
وشدد على تمسك بلاده بالتنفيذ الكامل لرؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحديث الاقتصاد والمجتمع السعوديين، عبر توطين التقنية في المملكة، والاستعانة بكبريات الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، وكيفية رفع كفاءة الشباب السعودي، وتوفير الفرص الوظيفية له، وتمكينه من المنافسة في سوق العمل، وتمليكه المهارات اللازمة الكفيلة بزيادة قدراته، وذلك عبر برامج التدريب المتطورة.
وتجول ولي العهد خلال زيارته في وادي السيليكون، وتعرَّف على آخر المنجزات التقنية، ووقع العديد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات بقيمة تجاوزت مئات المليارات من الريالات، وركزت الزيارة على البرامج الكفيلة بدعم الشباب السعودي، وربطه بالبرامج التقنية والعلمية المتطورة.


 0  0  87

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية