• ×
05:08 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019

ابن مشيط يكرم شابين أنقذا طفلين ألتهم الحريق شقتهم بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة : أبها 

في بادرة تكريم وتشجيع لمن يبذلون جهود إنسانيه في شتى المجالات فقد قام محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط .تكريم شابين لقاء إنقاذهم طفلين من حادثه حريق في أحد الشقق السكنية بخميس مشيط .

منقذ الطفل الأول
الجدير بالذكر أن محافظ خميس مشيط كرم الشاب حسن عوض الهاجري بعد أن أنقذ الطفل الأول في حادثه الحريق وكان ابن وقدم له خطاب شكر وتقدير .

منقذ الطفل الثاني
حيث كرم ابن مشيط أمس في مكتبه بالمحافظة العريف سالم عشق العطريز أحد من منسوبي الدفاع المدني بمركز الرونه بحضور مدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد مهندس محمد بن معلوي.
لقاء إنقاذه طفل في حادثه حريق في شقة بالدور الثالث وذلك خارج عمله الرسمي وقد قدم له ابن مشيط خطاب شكر وتقدير تكريما وتقديرا له في عمله الإنساني ،كما قدم ابن معلوي شهادة شكر وتقدير من إدارة الدفاع المدني .

تفاصيل الخبر
وحول تفاصيل الحادثه أشار مدير إدارة الدفاع المدني العميد محمد معلوي في تصريح صحفي أن الشاب حسين الهاجري لاحظ حريق يندلع في الدور الثالث في أحد العمائر السكنية وسارع بفتح الشقة وأنقاذ الطفل الأول ، في الوقت الذي سارع العريق سالم العطريز بإنقاذ الطفل الثاني حيث كانت الشقة مقفله عليهم ووالديهم غير موجودين في اعمالهم .
وأشار ابن معلوي أن أعمار الأطفال 10 سنوات و 6 سنوات وأشاد بدور الشابين الذين أنقذو الأطفال قبل وصول فرق الدفاع المدني الذي تولى بقيه إخماد الحريق في الشقة .

]IMG


 0  0  159

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية