• ×
06:36 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

الدفاع المدني بطريب يحتفل باليوم العالمي للتطوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:ابها .
برعاية سعادة محافظ طريب الأستاذ/متعب بن ناصر المتعب . وبحضور مدراء الجهات الحكومية وعدد من اعيان وافراد المجتمع بالمحافظة إحتفلت إدارة الدفاع المدني بمحافظة طريب اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٣/١٧هـ باليوم العالمي للتطوع بمقر المركز الحضاري بمحافظة طريب حيث اشتمل الفعالية على حفل خطابي تمثل في كلمة لسعادة مدير الدفاع المدني بمحافظة طريب العقيد ركن/سعد بن سعيد الشهراني أشار فيها لجهود المديرية العامة للدفاع المدني واهتمامها البالغ في استقطاب المتطوعين لاعمال التطوع لخدمة المجتمع .

وتلى ذلك استعراض فيلم تثقيفي عن التطوع ومدى الاهتمام في دعم المتطوعين وتكريمهم نظير الجهود التي يقومون بها ..

تلى ذلك استضافة لسعادة الدكتور/فالح بن ظافر القحطاني عميد كلية العلوم والآداب بتثليث في محاضرة تطرق من خلالها لعدة محاور منها : ماهية التطوع وأهميته ونتائجه الايجابية على المجتمع وعلى المتطوع نفسه .

وبعد ذلك تم تقديم مسرحيه بمشاركة متميزة لطلاب متوسطة حسان بن ثابت بمحافظة طريب تأكد على العمل التطوعي ودور المجتمع في التوعيه على اهميته .

ثم بعد ذلك تفضل سعادة محافظ طريب بإلقاء كلمة بهذه المناسبة تطرق فيها إلى الدور الكبير الذي يقوم به المنتسبين للعمل التطوعي وأشاد بالجهود الملموسة لإدارة الدفاع المدني بمحافظة طريب في تفعيل مثل هذه المناسبات ودعاء لضروره تكثيف التوعيه للانخراط في الاعمال التطوعيه لاشغال فراغ الشباب وذلك من خلال التسجيل النظامي للتطوع بالدفاع المدني عن طريق الوسائل المتاحه للتقديم ..

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتطوعين المسجلين بالدفاع المدني وتسليم شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية للمشاركين والداعمين لنجاح هذه الفعالية وتكريم شركاء النجاح الذين كان لهم دور بارز في المساهمات المجتمعية مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة طريب من المؤسسات الحكومية..

وصاحب الاحتفال توزيع عدد من المنشورات التوعويه وتركيب عدد من الوحات التوعويه في الشوارع والتقاطعات بالمحافظه والتي تحمل عبارات توعويه عن التطوع وتضمنت ايضا الفعاليات بانه سيتم انطلاق عدد من المحاضرات التوعويه عن التطوع في عدد من المدارس في المحافظة والمراكز التابعه لها بدءا من هذا الاسبوع وذلك لايصال الرساله على اوسع نطاق في المجتمع ...

وتدعوا ادارة الدفاع المدني بمحافظة طريب افراد المجتمع ولمن لديه القدرة للمبادرة والتسجيل في التطوع بالدفاع المدني من خلال موقع المديريه العامة للدفاع المدني بالانترنت ..
image
image
image
image


 0  0  39

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية