• ×
05:47 صباحًا , الجمعة 11 شعبان 1439 / 27 أبريل 2018

1500 زائر للخيمة التقنية المهنية بتقنية أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: أبها .
جذبت الخيمة التقنية المهنية التي اقامتها الكلية التقنية بابها الزوار من المتدربين والمدربين والتي أقيمت على مدى ستة أيام بالكلية وفرعها بحي المؤظفين. واختتمت فعالياتها يوم أمس حيث زارها أكثر من 1500 مدرب ومتدرب من منسوبي الكلية.

حفل الافتتاح

شهد وكلاء الكلية حفل افتتاح الخيمة التي نظمتها وكالة الكلية لشؤون المتدربين والتي تحتوي على أركان مختلفة ومنها ركن التوجيه والإرشاد وتم من خلاله تدشين جهاز الإقلاع عن التدخين وركن خاص باللغة الانجليزية وركن الأنشطة التقنية وركن الأنشطة الرياضية والثقافية وركن عشائر الجوالة.

رؤية 2030

بين عميد الكلية الأستاذ الحسين بن سالم ال عثمان لدى زيارته الخيمة بفرع الكلية ان مثل هذه الأنشطة تعود بالنفع على المتدربين وإشغال أوقات فراغهم وصقل مواهبهم بما يحقق أهداف وأمال وتطلعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقياداتها لتحقيق تطلعات القيادة في ظل رؤية المملكة 2030 . *وبين ان الكلية ستشهد حراك ثقافي واجتماعي ورياضي وغيرها من الأنشطة لخدمة المتدربين والمدربين على حد سواء. معربا عن شكره لكل من ساهم في إقامة هذه الخيمة.

مشاريع وابتكارات

شاركت الأقسام التدريبية بالكلية وفرعها بالعيد من الابتكارات والمجسمات التي تفاعل معها الحضور والتي تعتبر من عمل المتدربين بالأقسام سواء في الحاسب الالي او الكهرباء او التقنية المدنية والمعمارية والمساحة والمحركات والمركبات وغيرها من الأقسام الأخرى ، حيث ان هناك مركز للموهوبين بالكلية لدعم أفكار وابتكارات المتدربين لصقل مواهبهم وتشجيعهم على الابتكارات والاختراعات .

دورات في اللغة الإنجليزية

كما أقيمت بالخيمة دورات متخصصة في اللغة الانجليزية ومسابقات ثقافية للمتدربين وتوزيع العديد من الجوائز والهدايا *إضافة إلى إقامة دورات في اللغة الانجليزية بواقع برنامجين في التأسيس وفي اختبارات step، وبين رئيس مركز اللغة الانجليزية بالكلية الأستاذ احمد آل ناجي بان عدد المسجلين من المتدربين في تلك البرامج تجاوز 400 متدرب ، وتعتبر من المبادرات لقسم اللغة الإنجليزية في خدمة المتدربين بالكلية.

عيادة للتدخين

شاركت عيادة التدخين بصحة عسير في فعاليات الخيمة وتم استقبال العديد من الحالات التي سيتم متابعتها للإقلاع عن التدخين كما تم توعية الجميع بأضرار التدخين وعرض صور وبرشورات بذلك والتي شهدت تفاعل كبير من الزوار والحضور* في سبيل مكافحة هذه الافة الخطرة على المجتمع .*

ركن المهيلة

إضافة الى الاركان بالخيمة فقد أقيم ركن القهوة والمشروبات بكافة أنواعها، وقد شهدت الخيمة إقبالا من كافة المتدربين والمدربين، على الركن والتعارف على بعض في جو موحد من اجل خلق بيئة تدريبية جاذبة للمتدربين والترابط بين بعضهم البعض في كافة الأقسام . وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتدربين بالكلية وفروعها في حي المؤظفين ورجال المع يتجاوز 4 الإلف متدرب في أكثر من 13 تخصصا.

image
image
image


 0  0  86

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية