• ×
03:21 صباحًا , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

أطفال منسوبات مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام في ضيافة المركز لمشاركة المقيمات اليوم العالمي للطفل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:الدمام -زهير الغزال 

نظم قسم البرامج والانشطه في مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام برنامج ترفيهي متنوع لمقيمات وأطفال منسوبات المركز وذلك تفعيلا لليوم العالمي للطفل في مسرح المركز حيث بدأ إستقبال الاطفال من الساعه ٨صباحا واختتم في الساعه ١١.٣٠ .


اشتمل البرنامج المقدم على عدة فعاليات حيث بدأ بكلمه ترحيبيه والتعريف بأسماء المقيمات والاطفال من خارج المركز ومنها تلاوة عطره من آيات الذكر الحكيم على لسان الطفل . منهال الشرفا.

وحيث المتعه والفائدة من الاناشيد الاستعراضيه بدأت منفذات البرامج والانشطه بتقديم أنشودة( زرعنا جزره ) ومنها( خمس قرود صغيره ) وبعدها انطلقت المسابقات وروح التنافس والذي شارك فيها مقيمات المركز وأطفال المنسوبات .

ولتعلم والتجربه أعدت أركان متناسبه مع قدرات المقيم والطفل من خارج المركز حيث تنوعت بين ركن الفن وتجربة عمل ورده بكل إبداع ولطهي مكانة في قلوب المقيمات والاطفال حيث تجربة تزيين البان كيك وتجربة صانع الفشار ومنها انتقلنا الى ركن الحكايا حيث المتعه والفائدة .

وذكرت مديرة المركز الأستاذه:سميه الدوسري أهمية تفعيل هذه الفعاليات لما لها دور فعال في الاندماج بالمجتمعات الخارجيه وتعريف المقيم بأنه جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.

تم تنفيذ هذه الفعاليه من قبل موظفات قسم البرامج والانشطه أ: مريم ال خميس و تهاني بوقبيع وخديجه غزوي.
وبإشراف من رئيسة قسم البرامج والانشطه والعلاقات العامة والاعلام الأستاذه راوية آل هنيدي وبإشراف عام من مديرة المركز الأستاذه.. سمية علي الدوسري.
image
image


 0  0  263

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية