• ×
04:29 مساءً , الثلاثاء 7 صفر 1440 / 16 أكتوبر 2018

الأهلي والهلال مواجهات مستمرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: متابعات واصل الأهلي والهلال مطاردتهما نحو قمة الدوري السعودي للمحترفين، عقب تفوق الأول على جاره ومنافسه التقليدي الاتحاد في ديربي جدة 3/ صفر، وتغلب الثاني على ضيفه الباطن 2/ 1.
سطوة أهلاوية
نجح الأهلي في حسم قمة الجولة السابعة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، سجل للأهلي عمر السومة «هدفين» وليوناردو سوزا، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة متمسكا بالصدارة بفارق الأهداف عن الهلال، وبقي الاتحاد على رصيده السابق 8 نقاط ثامنا.
وشهد اللقاء سجالا بين الفريقين في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية للأهلي، إلا أن مهاجمي الفريقين لم ينجحوا في زيارة الشباك، وفي الحصة الثانية بكر الأهلي بالضغط وبحث عن هدف السبق الذي منحه إياه عمر السومة «50»، وعزز البرازيلي ليوناردو سوزا من تقدم فريقه بالهدف الثاني «56»، حاول الاتحاديون تقليص الفارق، إلا أن محاولاتهم كانت تصطدم بدفاع أهلاوي منظم، قبل أن يضيف عمر السومة الهدف الثالث «90 +1».
هدف قاتل
منح المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس الهلال 3 نقاط مهمة عندما سجل هدف الفوز للزعيم على حساب ضيفه الباطن 2/ 1 في الوقت القاتل، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الملك فهد الدولي، سجل للهلال ماتياس بريتوس وجيلمين ريفاس، وللباطن ترابي أديسون، ليرفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن الأهلي، وظل الباطن على 13 نقطة ثالثا.
ولم يشكل أي من الفريقين أي خطورة على المرميين في الشوط الأول، وحملت الحصة الثانية الإثارة بعدما تقدم الهلال عن طريق ماتياس بريتوس «62»، قبل أن يمنح ترابي أديسون الباطن التعادل «70»، وحصل الهلال على ركلة جزاء «86» أهدرها عمر خريبين، إلا أن الفنزويلي ريفاس منح فريقه الفوز بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع «90 + 5».

- الأهلي والهلال وصلا إلى النقطة الـ16
- الراقي يتصدر بفارق الأهداف
- الزعيم يملك مباراة مؤجلة أمام الرائد
- السومة تصدر الهدافين بـ9 أهداف


 0  0  190

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية