• ×
06:52 صباحًا , الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

منظمو وزوار معرض اللياقة البدنية يشكرون الأميرة فهدة العذل لرعايتها فعاليات المعرض الذي يقام لأول مرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: الرياض:زهير الغزال .
قدمت فادية السالم المشرف على معرض اللياقة البدنية والحياة الصحية الذي أقيم مؤخرا بالرياض باسمها ونيابة عن كافة أعضاء فريق التنظيم والزوار الشكر لصاحبة السمو الأميرة فهدة العذل والدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لدعمها ورعايتها فعاليات المعرض، معتبرة ذلك حافزا للمنظمين للاستمرار في تقديم مبادرات مجتمعية ذات فائدة أكبر.

وأوضحت أن المعرض هو مبادرة مجتمعية تعتبر الأولى من نوعها، وتميز بتنوع الأركان المشاركة والتي تهتم باللياقة البدنية، والبرامج التثقيفية الصحية والتعريف بأبرز مراكز التدريب الرياضي، والأجهزة الرياضية وطرق استخدامها، وأهمية الغذاء الصحي، وسط جو من الترفيه والترويح، وتنوع الفقرات المصاحبة.

وبينت السالم أن المعرض شهد حضورا لمجموعة من الشخصيات المجتمعية والرياضية المعروفة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بزيارة المعرض وجاء في مقدمتهم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فواز بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود لاعبي نادي النصر أحمد نصيب ومحسن الحارثي اللذين شاركا في أول بطولة عالمية للأندية والتي أقيمت في البرازيل عام 2000م، وكذلك قام أبناء جمعية إنسان بزيارة المعرض والاستمتاع بمحتوياته، وقد تخطى عدد زواره حاجز الـ 6000 زائر وزائرة.

وأكدت على الدور الإنساني للمعرض والذي منح ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة المشاركة في فعالياته حيث استفادوا من محتوياته، كما تم تخصيص ركن لهم شهد إقبالا كبيرا من الحضور.

وأشارت السالم إلى أن المعرض قام بتعريف الزوار من الجنسين على عدد من الرياضات التي ليس لها اتحاد رياضي في المملكة وأهمها رياضة "الموي تاي" والتي تعد من أشرس الفنون القتالية ومعروفة على مستوى العالم وتنظم حولها مسابقات للمحترفين، وشارك أطفال في تقديمها.


 0  0  193

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية