• ×
11:40 مساءً , الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017

فتح طلبات النقل الداخلي بتعليم جدة ويغلق يوم الثلاثاء 27-8-1438هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة:متابعات 
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بجدة فتح نظام تسجيل رغبات النقل الداخلي للمعلمين ابتداء من الاثنين الموافق ١٩ - ٨ - ١٤٣٨ لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ.

وأكدت الإدارة العامة لتعليم محافظة جدة أن على راغبي النقل المبادرة بالتسجيل عبر حسابهم الشخصي في نظام نور، وأنه سيُسمح لراغبي النقل بإدخال عشرين رغبة كحد أقصى. مشيرًا إلى أنه يمكن للمعلم الذي تقدَّم لحركة النقل الخارجي الدخول كذلك في حركة النقل الداخلي، ولكن رغباته ستحذف في حال نقله ضمن حركة النقل الخارجي.

وإشارة إلى أن المنقولين خارجيًّا إلى أحد قطاعات جدة سيتيح لهم النظام بعد صدور الحركة تسجيل رغباتهم في النقل الداخلي، وسيتم إبلاغهم بآليتها في حينه. مفيدة بأنه سيتم إغلاق نظام تسجيل رغبات النقل الداخلي في برنامج نور بتاريخ ٢٧ - ٨ – ١٤٣٨، ولن يتم النظر بعد هذا التاريخ في طلبات تسجيل الرغبات أو تعديلها أو حذفها أو حتى الانسحاب من الحركة بعد إغلاق النظام.

كما شددت الإدارة على طباعة تقارير النقل الداخلي من قِبل راغبي النقل، وذلك يومي الأربعاء والخميس ٢٨ - ٢٩ من شعبان الجاري، واعتمادها من قائد المدرسة الملزم بحفظ تقارير النقل في ملف خاص للرجوع إليها وقت الحاجة؛ إذ يعتبر هو المسؤول عن حفظ التقارير وتوثيقها. مشيرة إلى بناء حركة النقل الداخلي على المراحل حسب التخصصات، بما يتناسب مع الاحتياج الفعلي والموازنة وقت تنفيذ الحركة.


 0  0  31

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية