• ×
11:41 مساءً , الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017

"أهالي العوامية" بلسان واحد شكراً قيادتنا الحكيمة على نقل أسرنا لمناطق آمنة ورعاية مصالحنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القمة: متابعات 
قدم أهالي بلدة العوامية الشكر للقيادة الرشيدة على الجهود التي قدموها في سبيل نقل الأهالي والأسر من منازلهم إلى مناطق آمنة، وذلك أثناء الحملة الأمنية في حي المسورة.
وكان مغردون تداولوا في مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور تُظهر إنقاذ قوات الأمن لعائلات سعودية من وسط العوامية، بعد أن بادرت العناصر الإرهابية في إطلاق النار على المنازل في حي المسورة.
وقال الأهالي في رسالتهم :"نحن أهالي بلدة العوامية نتقدم بالشكر الجزيل لقيادتنا الرشيدة على نقل الأهالي والأسر من منازلهم إلى مناطق آمنة، كما نشكر قيادتنا الرشيدة على جهودها في حماية الأهالي أثناء الحملة الأمنية، وتوفير طرق آمنة مراعاة لأبنائنا وبناتنا الطلاب، وكذلك الموظفين".
وأضاف الأهالي :"نأمل كأهالي بلدة العوامية أن تنتهي الأمور على خير لما فيه مصلحة لوطننا الغالي، والشكر موصول لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على جهوده واهتمامه ورعايته لمصالح المواطنين في العوامية وفي غيرها من مناطق المنطقة الشرقية"، وأضافوا:"نشكر محافظ القطيف الاستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان "رعاه الله" على جهوده ومتابعته المستمرة وتذليل كل المعوقات التي تعترض مصالح المواطنين".


 0  0  35

التعليقات ( 0 )

للمشاركة والمتابعة

تغريدات صحيفة القمة الكترونية